برامج السياحة بمستشفى أبوظبي للصقور

بعد الشهرة التي اكتسبها مستشفى أبوظبي للصقور من خلال التغطية التلفزيونية والإعلامية التي حظي بها، فتح المستشفى أبوابه للزوار عام 2007 للتعرف على عالم الصقور والصقارة الساحر عن كثب. وتعد "جولة عالم الصقور" جولة مثيرة وتفاعلية تتناول كل ما يتعلق بالصقور، من التاريخ القديم إلى العصور الحديثة.

وتوفر الجولة خبرة فريدة لا تنسى طول العمر؛ حيث تمنحك رؤية متعمقة حول عالم هذه الطيور العظيمة وتاريخ الصقارة، بالإضافة إلى حياة الصقور في العصور الحديثة. كما يتحظى بفرصة مداعبة الصقور عن قرب والتفاعل معها أكثر مما كنت تتوقع، لدرجة أنك ستتمنى رؤيتها مرات ومرات.

وقد بدأ مستشفى أبوظبي للصقور في ترويج برنامجه السياحي على المستوى العالمي بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة من خلال إقامة المعارض في سوق السفر العالمي (WTM) في لندن بالمملكة المتحدة، ومعرض السياحة العالمي (ITB) في برلين بألمانيا، وسوق السفر العربي (ATM) في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وكذلك معرض توب ريزا في باريس بفرنسا، علاوةً على العلاقات الوطيدة التي أقمناها مع كبار مشغلي ووكالات الرحلات السياحية، إلى جانب الفنادق كذلك.

وفي السنوات الأخيرة, مُنح مستشفى أبوظبي للصقور العديد من الجوائز الدولية من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية على برنامجه السياحي الفريد.

هذا فضلاً عن أن مستشفى أبوظبي للصقور عضواً في لجنة تطوير اماكن الجذب السياحي في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.